top of page
New Project (4).png
Search

عامر أفندي

مطعم عامر أفندي يقدم الطعام الشرقي من الكبسة الخليجية إلى الحمام المحشي ويقدم أيضًا أفضل المشاوي اللذيذة، شعار عامر أفندي دائمًا هو "مع بعض هنرجع لمة زمان.. لأن أسعارنا دائما فى أمان" فإن كنت من محبي الطعام الشرقي فهذا المطعم هو الخيار الأمثل،يتميز أيضًا بالأسعار الممتازة، فماذا تنتظر! أجتمع أنت وجميع من تحب واستمتع بأفضل المأكولات الشرقية مع بعض اللمسات من الطابع الغربي لإرضاء جميع الأذواق.

عنوان المطعم

العنوان: يوجد المطعم في المنصورة 11 شارع قناة السويس أمام بنك كريدي أجريكول وسمارت.

أرقام التواصل مع عامر أفندي

يهتم المطعم براحة العملاء؛ لذا يوفر المطعم أكتر من طريقة للتواصل فيمكنك التواصل معهم من خلال صفحة الفيس بوك أو صفحة الانستجرام، أو يمكنك التواصل مع المطعم وطلب اوردر من خلال أحد الأرقام التالية: 01050897475/ 0502330057/ 1050897474 ولأن راحة العملاء هي أولويتهم تم توفير رقم خاص بالشكاوي وهو كالآتي: 0502330057.

مواعيد عمل

تسهيلا على كافة العملاء تم تحديد ساعات عمل للمطعم تتناسب مع معظم مواعيد العملاء، و لضمان راحة الأشخاص في أي وقت فإن عامر أفندي يعمل يوميًا بدون أي إجازات على مدار 24 ساعة.

آراء بعض العملاء في المطعم

الشخص الأول: مطعم ممتاز وهاديء وخدمة حلوة.

الشخص الثاني: انا كنت محتار اكل عند ولا لأ خاصة أنه جنب الصباحي والمحمدي، كان مفاجئه، أكلت كباب

وكفته الكفته ممتازه والكباب اطرى كباب أكلته في حياتي يستحق زياره اخرى.

الشخص الثالث: المطعم حلو جدا وقاعدته رايقه ومش زحمة، الاكل كان جميل وماخدش وقت طويل ف التحضير

طلبنا مشاوي وبيف سترجانوف وحوواشي وكبيبه الاكل كان حلو جدا للاسف بس الكبيبه مكنتش حلوه خالص اكنها طعميه محشيه لحمه مفرومه غير كدا كان باين جدا جوده اللحوم ومفيش توابل كتير ف الاكل تغطي علي طعمه، يستاهل التجربة.

الشخص الرابع: الخدمة ممتازة، الطاولات نظيفة والكراسي مريحة والمكان مرتب، يعتبر من أفضل المطاعم في مصر ومنطقة المنصورة، لحم الكتف المشوي يذوب في اليد قبل الفم، وطبعا لحم بلدي وليس به رائحة اللحم والطعم ممتاز، والحمام بلدي كبير الحجم لذيذ ومطبوخ بطريقة كلها فن، ولحم التكة ممتازة وبدون شحم وتذوب في الفحم، والكفته موسيقية ومشوية بطريقة ممتازة، تجربة تستحق الإعادة، ومكان يستحق التجربة.




لوجو فيسبوك
لوجو انستجرام





Comments


bottom of page