top of page
real estate
Search

Dunkin Donuts - New Cairo - Coffee - Donuts

تعتبر Dunkin Donuts واحد من أكبر وأشهر محلات القهوة والدونات في التجمع الخامس، بالإضافة إلى منتجات الكعك والخبر، ويعتبر الكعك والقهوة من أكثر العناصر الشهية واللذيذة، فيشعر من يقوم بتجربة المكان كأنه اكتشف عالم من المذاق الذى لا يقاوم من سندوتشات الإفطار، كما أنه يتواجد في أكثر من 36 دولة لذلك أصبحت محبوبة لعشاق القهوة وهذا يجعله مكان مناسب للقراءة أو الاسترخاء أو الدردشة مع الأصدقاء والذهاب إلى Dunkin Donuts أصبح نشاط اجتماعي مما جعل المتاجر وجهة للكثير من الأشخاص.

  عنوان Dunkin Donuts

التجمع الخامس - داخل جاليريا مون فالى مول - منطقة القاهرة الجديدة.

للتواصل مع Dunkin Donuts

يمكن التواصل مع Dunkin Donuts عن طريق رقم الموبيل 01062220273، أو الخط الأرضي 0224040380. أو من خلال تحميل الابلكيشن، وللتعرف أكثر على خدمات Dunkin Donuts فم بزيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي: www.dunkindonutsey.com

ما أهم ما يميز المكان

- يعمل المتجر على فرض نفسه لإلقاء نظرة على تجارب تلتهم الكتاب والمدونين، فتجمع بين شغف القهوة وجمال الدونات.

- مميز جدًا في المشروبات الساخنة وخاصة القهوة حيث دائمًا يحرصون على تقديم أجود أنواع القهوة في العالم، بالإضافة إلى صنع أفضل دوناتس للعملاء.

- يوجد في المتجر خبراء متخصصين في التذوق لذلك يسعي يومًا لتذوق 200 كوب من القهوة لتأكد من الجودة قبل تقديمها للعميل.

تجربتي في المكان

كانت تجربة فريدة من نوعها لأن العاملين هناك قمة في الاحترام ولا تشعر بالملل أبدًا، الديكور مريح وملهم، كما أن مذاق القهوة لا مثيل له حقًا، طلبت بعد الدونات لأني سمعت الكثير عنها وفي الحقيقة كانت لذيذة وكما توقعتها، الأسعار في متناول الجميع، لذا في المجمل كانت تجربة رائعة أتشوق لتكرارها مع أخرى.


لوجو طلبات
logo facebook



bottom of page