top of page
real estate
Search

مساجد مدينة دهب - Mosques in Dahab


مساجد مدينة دهب

على الرغم من أن مدينة دهب هي مدينة سياحية يزورها الكثير من الأجانب إلا أنه لا يجب أن ننسى أنها مدينة إسلامية ومن الضروري وجود المساجد بها، مساجد مدينة دهب وغيرها من المساجد حول العالم يجب أن تكون مساجد نظيفة وجميلة فهي بيوت الله ومكان إقامة الصلوات المفروضة على المسلمين، كما أن المساجد هي المكان الذي يتلقى فيه المسلمون تعاليم الدين الإسلامي التي لو قام بتطبيقها على جميع أنحاء حياته يمكنه العيش في سعادة.

مساجد مدينة دهب

يوجد في دهب في دهب الكثير من المساجد المميزة التي يمكنك أداء الصلوات الخمس بها، والآن سنعرض بعض هذه المساجد وأشهرها في المدينة.

مسجد الكوثر

يعتبر مسجد الكوثر من المساجد الكبيرة التي تمتاز بالبساطة بتصميمها المميز الجميل، ولهذا السبب يذهب إليه الكثير من الأشخاص من سكان المنطقة أو من خارجها.

العنوان: قسم سانت كاترين، محافظة جنوب سيناء.

اللوكيشن: انظر الخريطة.




مساجد مدينة دهب

مسجد الفنار

يذهب لهذا المسجد الكثير من الشباب والشيوخ لأنه يعتبر مسجد قريب من الكثير من الأماكن، يتميز المسجد بالمساحة الكبيرة، فيمكنك الذهاب في صلاة الجمعة دون القلق من الزحام الشديد بسبب صغر المساحة، كما أنه يوجد به العديد من الشيوخ ذات الصوت العذب.

العنوان: شارع الفنار، دهب، محافظة جنوب سيناء.

اللوكيشن: انظر الخريطة.



مساجد مدينة دهب

Al Huda Mosque مسجد الهدي

إن كنت تبحث عن مسجد رائع ذو إطلالة خلابة، ومساحة كبيرة وكذلك حمامات نظيفة، إذًا لتكن وجهتك هي Al Huda Mosque مسجد الهدي هو واحد من أفضل المساجد في دهب التي يزورها الكثير من الناس، يهتم المسئولين عن المسجد بنظافة المسجد وجعله وجهة لكثير من المصلين.

العنوان: قسم سانت كاترين، مدينة دهب، جنوب سيناء.

اللوكيشن: انظر الخريطة.



مساجد مدينة دهب

مسجد الشهيد ياسر الحديدي

قام كلًا من اللواء محمود عيسى وواللواء أحمد أبو عقيل بافتتاح مسجد يحمل اسم الشهيد ياسر الحديدي، هو واحد من المساجد المهمة رغم حجمه المتوسط، وذلك لأن يوجد على الطريق فيمكن المسافرين من أداء الصلاة المفروضة في وقتها.

العنوان: يوجد بطور سيناء، دهب، محافظة جنوب سيناء.

اللوكيشن: انظر الخريطة.




bottom of page